صادق المجلس المحلي حورة على الميزانية العادية لعام 2017 التي بلغت 137 مليون شيكل

صادق المجلس المحلي حورة على الميزانية العادية لعام 2017 التي بلغت 137 مليون شيكل ، جاءت المصادقة في ختام الجلسة التي عقدت مساء يوم الاثنين ، في قاعة الاجتماعات .

وبعد مناقشة الميزانية من قبل أعضاء المجلس المحلي تمت المصادقة عليها ، سائلين المولى أن تكون المصادقة على الميزانية مستهل وريعان خير ونفع للمجلس المحلي ، من خلال تنفيذ مشاريع متعددة وبناء واعمار وتطوير الخدمات لسكان القرية .

من الجدير ذكره أن حصة الأسد من نصيب قسم التربية والتعليم لما فيه من أهمية خاصة ، حيث بلغت من مجمل الميزانية 62 مليون شيكل ، أما ميزانية قسم الرفاه الاجتماعية فقد بلغت 10 مليون شيكل .

ما يميز ميزانية مجلس حورة المحلي لهذا العام 2017 هو ارتفاع وتقدم أظهر تحسنا واضحا في تخصيص الميزانيات المخصصة لعدة أقسام ومجالات مختلفة ، منها : تحسين ملامح القرية والبيئة ، جودة البيئة ، الصحة ، الرياضة ، الشباب ، التربية اللامنهجية ، الجيل الذهبي ، والتخطيط والتطوير والبناء مما يتماشى مع الرؤية المستقبلية ...

وفي تعقيب للدكتور محمد النباري رئيس المجلس المحلي على المصادقة على ميزانية عام 2017 : " في البداية شكر الدكتور أعضاء المجلس المحلي على وضع ثقتهم بالمجلس ، وعلى دورهم المسؤول في المصادقة على ميزانية هذا العام ، وعليه نبارك لأهلنا على شرف المصادقة التي بلغت 137 مليون شيكل ، ونسأل الله أن نكون عند حسن ظنكم في تقديم أفضل الخدمات والانجازات والمشاريع التطويرية والاستمرار قدما بكافة المجالات التي بها ننهض بحورة .