اختتام فعاليات المسابقة الرمضانية في قسم وحدة الشبيبة حورة

اختتام فعاليات المسابقة الرمضانية في قسم وحدة الشبيبة حورة .

اختتم قسم وحدة الشبيبة فعاليات المسابقة الرمضانية التي قام القسم بإطلاقها مطلع الشهر الفضيل ، بالتعاون مع مدارس حورة الابتدائية ، حيث اختصت بطلاب المرحلة الابتدائية ونخص بالذكر طلبة صفوف الخامس .

أُقيمت فعاليات الحفل الختامي للمسابقة في القاعة الرياضيّة الجديدة ، وقد تأهل 14 طالبا للمرحلة الأخيرة ، وقد فازت الطالبة اريج يعقوب أبو القيعان بالمرتبة الأولى والطالب سالم العسيوي بالمرتبة الثانية والطالبة فاطمة أبو القيعان بالمرتبة الثالثة .

الأستاذ بلال الخواطرة شكر قسم وحدة الشبيبة ممثلاً برئيسه عدي السماعنة على تنظيم هذه المسابقة ، مبيّنا دورها في إتاحة الفرصة لخلق روح المنافسة الشريفة بين الطلبة لما تحتويه من معلوماتٍ ثمينة وقيّمة تُساهم في غرس القيم والأخلاق الاسلاميّة في نفوس أبنائنا وبناتنا ، وتوجههم نحو استغلال أوقاتِ فراغهم فيما هو نافعٌ ومُفيد ، وبارك للطلبة الفائزين في المسابقة متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح .

بدوره رئيس المجلس المحلي الأستاذ حابس العطاونة شكر قسم وحدة الشبيبة على فعالياته المستمرة ، مؤكداً دعمه الدائم لهذه الفعاليات والأنشطة التي تغرس القيم النبيلة والأخلاق الحميدة في نفوس أشبالنا وزهراتنا ، وهنّأَ الفائزين بالمسابقة داعياً إلى توسيع هذه الأنشطة والفعاليات في سنوات مقبلة لتشمل أكبر عددٍ مُمكن من الطالبات والطلبة داخل البلدة.